جاندام 00: صحوة تريل بليزر – والمتأنق السوداء الوحيدة في الكون

هكذا, بينما كنت اشاهد, لاحظت… هذا هو المتأنق الشخص الوحيد السوداء في الكون كله. و, يأتي التفكير في الأمر, يبدو أن صناع جاندام مثل للحد من محتواها السوداء لحرف واحد في الموسم الواحد أو فيلم. في هذه السلسلة, كان واحدا من الطيارين في الفريق غراهام لالعكر. في فيلم, فمن هذا الرجل:

نعم, سأكون مجنونا جدا. أو, في الواقع وأود أن لا يكون مجنونا; فما استقاموا لكم فاستقيموا تكون فريدة من نوعها. الآن, أنا أعلم أن بعض ما كنت أفكر. كنت تبحث في جسر أنفه حاد, وكنت أفكر لأنفسكم, “انه ليس أسود — انه مجرد رجل سيئ ، المدبوغة الأبيض.”

جيد, بشرته داكنة بما فيه الكفاية, حاد الأنف أو حتى لا, انه أسود.

هكذا, ماذا يحدث لجميع الناس السوداء? ولماذا لا شيء عمليا منها في الفضاء مع هذا الرجل?

العودة الى الجزء الثاني من تقييمي: الرجال الذين تبدو الفتيات والفتيات الذين يشبهون يا رجال
يتطلع إلى الجزء الرابع من تقييمي: كس الحمار بيلي

تم نشر هذا البند في جاندام 00: صحوة تريل بليزر والموسومة , , , , , , , . الإشارة المرجعية الرابط الثابت.

2 الردود على جاندام 00: صحوة تريل بليزر – والمتأنق السوداء الوحيدة في الكون

  1. جبنة يقول:

    تدرس بشكل جيد وهناك الكثير من الرجال الذين يشبهون الفتيات والفتيات الذين يشبهون الرجال, ربما الجميع قد تولد للتو عبر السباق مع الغريبة غريبة من الذي يتم تبديل الجنسين وهذا هو المتأنق earthling الحقيقي الوحيد اليسار… يمكن أن يحدث

  2. VNA يقول:

    أنا متأكد من أن رئيس اتحاد المتحدة أول موسم كان أسود, ثم ذهب إلى رئاسة امرأة بيضاء. أعتقد أن صناع الفيلم يبحثون فقط في أجزاء من لقطات من نشرات الأخبار السياسية الأميركية ، وجعل الامور. تعلمون, مثل شرح لي?
    cbgundam00.files.wordpress.com/2009/02/gundam-00-ثاني موسم - 18 - الكبيرة-011.JPG?300 =&ح = 168

ترك رد

لن عنوان بريدك الالكتروني ينشر. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

*

Gundam 00: Awakening of the Trailblazer – The Only Black Dude in the Universe

So, while I was watching, I noticed… this dude is the only black person in the whole universe. And, come to think of it, it seems the makers of Gundam like to limit their black content to one character per season or movie. In the series, it was one of the pilots in Graham Aker’s team. In the movie, it’s this guy:

Yeah, I’d be mad too. Or, actually I wouldn’t be mad; I’d be unique. Now, I know what some of you are thinking. You’re looking at his sharp nose bridge, and you’re thinking to yourselves, “He’s not black — he’s just a badly-tanned white guy.”

Well, his skin is dark enough, so sharp nose or not, he’s black.

So, what DID happen to all the black people? And why are practically none of them in space with this guy?

Back to part II of my review: Guys who Look like Girls and Girls who Look like Guys
Forward to part IV of my review: Pussy-ass Billy

This entry was posted in Gundam 00: Awakening of the Trailblazer and tagged , , , , , , , . Bookmark the permalink.

2 Responses to Gundam 00: Awakening of the Trailblazer – The Only Black Dude in the Universe

  1. Cheese says:

    well considering there are a lot of guys who look like girls and girls who look like guys, maybe everybody has just cross breed with a wierd alien race who’s genders are switched and this dude is the only real earthling left… it could happen

  2. VNA says:

    I’m pretty sure that the president of the first season’s United Federation was black, and then the presidency went to a white woman. I think the film makers are just looking at bits of clips from American political newsreels and making things up. You know, like caption me?
    cbgundam00.files.wordpress.com/2009/02/gundam-00-second-season-18-large-011.jpg?w=300&h=168

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*